أفكار مبتكرة لتزيين أصيص الزرع

أفكار مبتكرة لتزيين أصيص الزرع

إذا كنت من محبي الحدائق المنزلية الصغيرة أو كنت من المهتمين بالزرع، فسوف تعجبي كثيرا بهذه الأفكار المبتكرة لتزيين أصيص الزرع. تغيير ديكور الزرع في الحديقة أو غرفة المعيشة سيضفي كثير من التميز على منزلك بطريقة سهلة وبسيطة.

جددي أصيص الزرع برسومات وألوان مميزة

جددي من شكل أصيص الزرع القديمة وامنحيها شكلا مميزا بواسطة أدوات وخامات بسيطة. ولكي أدلك على فكرة مبتكرة ومميزة لتزيين أصيص الزرع، جمعت لك العديد من الصور المختلفة لتلهمك. فمثلا يمكنك استخدام قلم الماركر لرسم أشكال مختلفة، أو يمكنك الاستعانة بالسبراي الذهبي لتغطية أصيص الزرع بالكامل بلون لامع. جربي أيضا طريقة أخرى مبتكرة وهي طلاء أصيص الزرع برسمة مناسبة لذوقك.

أصيص الزرع بأفكار مرحة وغير تقليدية

إن كنت من محبي تجربة رسم أو أبتكار أشكال مرحة لتزيين أصيص الزرع التقليدي، فإن كانت لديك المهارة في الرسم فلا تترددي من وضع بعض رسومات الكارتون أو الأشكال المضحكة على أصيص الزرع. أو يمكنك وضع شكل العيون المتحركة على أصيص الزرع بطريقة مميزة.

جددي أصيص الزرع بأفكار بسيطة بطريقة يدوية

إن كنت من محبي استخدام الأفكار اليدوية في تجديد شكل أصيص الزرع يمكنك استخدام الأخشاب الصغيرة في تغطية أصيص الزرع بشكل مميز. أو تجربة استخدام الحبل الخيش في تغيير شكل أصيص الزرع بطريقة مبتكرة مثل الصور. 

أهم شيء يجب أن تضعيه في اعتبارك قبل البدء في تزيين أصيص الزرع، هو تفريغ القصاري من أي زرع أو أزهار، حتى لا تدمريهم بأي طلاء أو لصق. والآن كوني جاهزة لتضيفي لمساتك الشخصية على منزلك. وشاهدي الصور الأتية لترى أفكار مبتكرة لتزيين أصيص الزرع.

khaledism2002

اترك تعليقاً