اخر اخبار عن حاله هنا الزاهد الصحيه

اخر اخبار عن حاله هنا الزاهد الصحيه

طمأنت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها و محبيها على حالتها الصحية، و الوعكة التى تعرضت لها أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها أحمد فهمى في سنغافورة.

وذلك بعد نشرها لصورة جديدة لها عبر خاصية ستورى على “إنستجرام”، موجها الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليها، قائلة:” شكرا لكل واحد بجد أنا شوفت كمية حب منكوا و دعاء مشوفتهاش فى حياتى أنا بخير الحمد الله”.

 وكان حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمى قد أقيم مؤخرًا، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد كبير من النجوم والإعلاميين منهم “أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومنى الشاذلى وعمرو يوسف وكندة علوش، وأشرف عبد الباقى، وهشام ماجد، ولبلبة، وعلاء مرسى، والناقد طارق الشناوى، وعمرو الليثى، وإسلام جمال، وخالد عليش، وحارس الأهلى السابق أميرعبد الحميد، وكريم عفيفى.

 تفاعلت الممثلة هنا الزاهد، مع متابعيها على انستجرام ،  في أول تعليق لها، بعد دخولها المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، خلال قضائها شهر العسل. 

وشاركت “الزاهد” عبر خاصية ” ستورى ،  “، آية قرآنية هي “ربي أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ”.

كما وجهت الزاهد ، الشكر لمتابعيها وكل من حاول الاطمئنان عليها، إذ قالت لهم “شكرا لكل المكالمات والرسائل التي تلقيتها“.

وكان الفنان أحمد فهمي قد أعلن السبت، أن زوجته الممثلة الشابة هنا الزاهد نقلت إلى المستشفى، في أثناء قضائهما رحلة “شهر العسل”، بعد أيام من إقامة حفل زفافهما في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.

اترك تعليقاً