زيت جونسون وجمالك

زيت جونسون وجمالك

صباح الخير او مساء الخير حسب ماشوفتي المقال 🙂 موقع هابي مامي يقدم اليكي في هذا المقال فوائد زيت جونسون الكثير فهو من اكثر الزيوت استخداما وذلك لقدرته علي الكثير من حل مشاكل البشره والشعر والجسم وايضا الاظافر تابعي معانا هذا المقال حتي تتعرفي علي كيفيه استخدامه وماهي فوائده:-

يعمل زيت جونسون علي ترطيب البشره بطريقه عاليه وايضا يعطي الجسم نعومه و رائحه جميله وتستمر لفتره كبيره …

1-زيت جونسون لازاله المكياج:-

  • قد يصعب ازاله مستحضرات التجميل بواسطه المياه وحده لذلك تلجا المراة لانفاق الكثير علي المزيلات غير طبيعيه لازاله المكياج وتنظيف البشره اذا كنتي من هولاء فعليكي بتجربه زيت جونسون فهو مزيل للمكياج قوه ويعطي بشرتك ترطيب عالي ويتركها نظيفه ومشدودة.

2- زيت جونسون لنزع الشعر الزائد:-

  • يستخدم هذا الزيت في عمليه ازاله الشعر الزائد بطريقه بسيطه وهي وضع الزيت في المنطقه المراد منها ازاله الشعر ثم التدليك برفق حتي تمتص الزيت ثم ازاله الشعر بواسطه الشفره ثم اغسلي المنطقه بعد الانتهاء …فهو يترك المكان مرطب وايطا يخلصك من احمرار الجسم بعد عمليه النزع.

3-زيت جونسون للتخلص من اطراف الشعر الناشفه:-

  • كما ان زيت جونسون له دور في ترطيب البشره فهو ايضا له دور في ترطيب اطراف الشعر كل ماعليكي ان تضعي بعض الزيت ع اطراف الشعر قبل غسيل الشعر بربع ساعه ثم غسل اطراف الشعر بالبلسم الخاص بيكي وسوف تلاحظيني الفرق من اول استخدام ..ينصح بهذه التجربه مرتين في الاسبوع.

4-زيت جونسون لتفتيح الاماكن الداكنه بالجسم:-

يعمل زيت جونسون علي التفتيح بطريقه ملحوظه ..والطريقه

  • وضع الزيت علي المكان المراد في الجسم .
  • نحضر ليمونه ونفرك الجسم من 10:15 دقيقه .
  • ثم ناخد الشاور ويفضل ان كانت هذه الطريقه تستعمل يوميا .

5-زيت جونسون وتطويل الاظافر :-

  • نحضر قطنه ونضع عليها القليل من الزيت.
  • نمسح بهذه القطنه جيدا الاظافر فهو يعمل علي تطويل الاظافر ويعطيها شكل جذاب .

6-زيت جونسون للقضاء على رائحة العرق:- 

العرق من الإفرازات الطبيعية التي يقوم بها الجسم، وذلك للتخلص من المياه الزائدة و الأملاح الموجودة بداخله. يعد العرق احدى عمليات الإخراج التي يقوم بها الجسم وعادة ما يحمل العرق رائحة كريهة، وذلك لسرعة نشاط البكتريا الموجودة في منطقة الإبط. يلعب زيت جونسون دورًا هامًا في تخليص الجسم من رائحة العرق، بالإضافة إلى إعطائه رائحة جميلة. اغسلي هذه المنطقة و دلكيها ببضع قطرات من زيت جونسون للقضاء على رائحة العرق وتعطيرها. يعمل زيت جونسون أيضاً على تفتيح منطقة الإبط؛ غالباً، إهمال الترطيب، و كثرة استخدام مزيلات العرق التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة على الجلد، تعد من العوامل المسببة لإسمرار منطقة الإبط

Nada Abd Allah

اترك تعليقاً